ҳ̸Ҳ̸ҳ ﻣنـﭠـدﭔآٺ وساﻡ ﮪـلاڷ ҳ̸Ҳ̸ҳ
<div style="text-align: center;"><div style="text-align: center;"><font style="color: Red;" size="4">اهلا وسهلا بك <br>
عزيزي الزائر نورت المنتدى بوجدك <br>
يسعدنا انضمامك الي عائلتنا المتواضعة <br>
تفضلوا المكان واسع</font><br>
</div>
</div>


ҳ̸Ҳ̸ҳ ﻣنـﭠـدﭔآٺ وساﻡ ﮪـلاڷ ҳ̸Ҳ̸ҳ
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
إن لم تطف بالبيت لأنه عنك بعيد Smile فلتقصد رب البيت فسبحانه ♥️ أقرب إليك من حبل الوريد ♥️ وإن لم تسعى بين الصفا والمروة Smile فلتسعى في الخير أينما تجده ♥️ ... ... ... وإن لم تقف بعرفة Smile فلتقم لله بحقه الذي عرفه ♥️ وإن لم ترجم إبليس بالجمرات Smile فلترجمه بفعل الخيرات وترك المنكرات ♥️ وإن لم تذبح هديك بمنى Smile فلتذبح هواك .. فتبلغ المنى ♥️ كل عام وانتم الى الله أقرب عيد أضحى مبارك Smile

 

  أنواع الأصدقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 12:03 pm

أنواع الأصدقاء


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده



وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)



وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا للاختراع سعادتك




وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه


وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك



وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع


و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم


واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد صديقا لألف سنة


ياترى من اى نوع انت .....؟

اتمنى ان ينال اعجبكم


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
lovely sama
عضو خبير
عضو خبير
lovely sama

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  3enx26bkfnv3_t

 أنواع الأصدقاء  2en47oa51eaj_t


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1798
نقاط : 2237
تاريخ الميلاد : 07/04/1997
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 23
الموقع : http://samael7yat.forumegypt.net/
المزاج : مش تمام

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 1:45 pm

انا عن نفسى مش عارفة انا ايه بالظبط

بس اللى اعرفه ان الموضوع جميييييييييل جداااااااااااا تستهلى عليه وسام يا وسام

ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 1:48 pm

مرسى لزوقك يا جميل


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
lovely sama
عضو خبير
عضو خبير
lovely sama

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  3enx26bkfnv3_t

 أنواع الأصدقاء  2en47oa51eaj_t


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1798
نقاط : 2237
تاريخ الميلاد : 07/04/1997
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 23
الموقع : http://samael7yat.forumegypt.net/
المزاج : مش تمام

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 1:50 pm

لا ميرسى على واجب يا حياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 1:59 pm

مرسى لزوقك


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
reemo
عضو خبير
عضو خبير
reemo

اوسمة العضو  أنواع الأصدقاء  Jb12915568671
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 464
نقاط : 581
تاريخ الميلاد : 05/02/1996
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 24
الموقع : http://wesam.forum-canada.net/
المزاج : الفيس بووووووك

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 6:44 am

موضوووووووووووووووووووووووع تحفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 7:05 am

مرسى يا قمر


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
ملكه العالم
عضو متألق
عضو متألق
ملكه العالم

اوسمة العضو  أنواع الأصدقاء  Jb12915568671
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 342
تاريخ الميلاد : 07/02/1997
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
العمر : 23
الموقع : http://enasseaman2010.ahlamountada.com
المزاج : رايق جدا

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 7:08 am

ميرسى على هذه المعلومات الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nosa.forumegypt.nethttp://nosa2010.ahlamountada.com
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 7:12 am

عفوااااااااااااا


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
soukaina
عضو جديد
عضو جديد


اوسمة العضو  أنواع الأصدقاء  Jb12915568671
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 10
نقاط : 20
تاريخ الميلاد : 24/02/1990
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 30
الموقع : maroc

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 11:07 am

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا للاختراع سعادتك
ana
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 11:35 am

ماشى يا قمر


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 11:37 am

مرسى للمرور الجميل


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
عاشقه الصقر
عضو متألق
عضو متألق
عاشقه الصقر

اوسمة العضو  أنواع الأصدقاء  Jb12915568671
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 252
نقاط : 390
تاريخ الميلاد : 18/07/1996
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 23

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 12:03 pm

جميييييل
عارفه احلى حاجه فى الدنيا كلها هى الصداقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wessam
Admin
Admin
wessam

اوسمة العضو

 أنواع الأصدقاء  56
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5000
نقاط : 6968
تاريخ الميلاد : 01/09/1997
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
العمر : 22
الموقع : www.wesam2 0 1 0.com
المزاج : متلغبطه

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 12:10 pm

انتى اجمل يا قمر
مرسى للكلام الجميل ده


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ______أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه _______أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ______كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم _______وفي اعتزالهم قطع المـودات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wesam.forum-canada.net
عاشقه الصقر
عضو متألق
عضو متألق
عاشقه الصقر

اوسمة العضو  أنواع الأصدقاء  Jb12915568671
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 252
نقاط : 390
تاريخ الميلاد : 18/07/1996
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 23

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 12:12 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان سعد
عضو خبير
عضو خبير
ايمان سعد

اوسمة العضو


 أنواع الأصدقاء  Photos-14fea77b31




 أنواع الأصدقاء  6rksm3fpnrz0_t




 أنواع الأصدقاء  Khqvqo6shj9j_t
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1858
نقاط : 2544
تاريخ الميلاد : 15/05/1997
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 22
الموقع : http://wesam.forum-canada.net/
المزاج : رايق

 أنواع الأصدقاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء     أنواع الأصدقاء  Icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 2:56 pm

موضوع جميل


اجمل ان تلتقى بالانسان الذى ياخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك ...يقرا عينيك قبل لسانك يصدقك بينما كل الناس تكذبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنواع الأصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ҳ̸Ҳ̸ҳ ﻣنـﭠـدﭔآٺ وساﻡ ﮪـلاڷ ҳ̸Ҳ̸ҳ :: الـمنـﭠدﯦآٺ العآمـﮥ :: ♥(._.ღالمنتدى العامღ·._.)♥-
انتقل الى: